الأثنين. يونيو 17th, 2024

وزارة النقل والطاقة تعبر عن ارتياحها لعمل الفرق التقنية العاملة في ميدان الكهرباء.

مارس 2, 2024

عبرت وزارة النقل والطاقة عن ارتياحها للعمل المضني الذي تقدمه فرق الطاقة والكهرباء ، حيث تبذل الفرق التقنية بوزارة النقل والطاقة جهودا كبيرة من اجل سيرورة الطاقة الكهربائية بمخيمات الاجئين الصحراويين ، والمؤسسات الوطنية.

وأضافت الوزارة على صفحتها على فيسبوك ،ان عمال هذا الميدان يقفون بمجهودهم امام مخاطر وتهديدات تلك الاسلاك واهازيجها ،وتسهر ليلا ،نهارا على استمرارية ميدن التيار الكهربائي.

وقالت وزارة النقل والطاقة في بيانها، “تتوزع هذه الفرق التقنية على مستوى الوزارة إلى صنفين فريق مختص في الشبكات الكهربائية، وأخر مختص في ميدان الانارة بمولدات الكهرباء.

واردفت قائلة: “تبذل فرق الكهرباء بشقيه، قصارى جهدها لاتقان عملها وتأمين المطلوب منها، وهذا العمل الكبير غالبا ما يتم في الخفاء وقد يكون في ظروف صعبة وقاسية دون ان يلاحظه الكثير منا، فالتقنيين الكهربائين العاملين في الشبكات الكهربائية في الولايات وهم من ذوي المستوى والخبرة الجيدة جدا يؤدون عملهم بكل تفاني رغم الصعوبات، كما ان الفرق التقنية العاملة في مولدات الكهرباء والمخابز والمطاحن والتي تتوفر هي الاخرى على مستوى عالي من الخبرة تعمل بدورها بكل تفاني لتأمين الانارة المطلوبة للفعاليات والمناسبات والاحداث المختلفة و التي تتطلب ذلك”

وهذه الفرق التقنية تكمل بعضها وتعمل جاهدة ليلا ،نهارا في أجواء تمتزج بين مخاطر المهنة، وظروف الطبيعة القاسية، بهدف تأدية مهمتها بكل اخلاص واتقان.- تضيف الوزارة في بيانها .

وقدمت وزارة النقل والطاقة كامل الشكر والتقدير والعرفان “لعمال الخفاء” كما وصفتهم ، مشيدة بمجهوداتهم وتضحياتهم ،كونهم يسخرون جهدهم ووقتهم ويضحون براحتهم لتأمين خدمات الانارة سواء للمواطن او ما يخص الفعاليات والمناسبات الوطنية.

مزيد من الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *