الأثنين. يونيو 17th, 2024

الفرع الجهوي للوحدة السياسية والإدارية للشهيد الحافظ يشرف على حملة نظافة واسعة .

مايو 18, 2024

نظم اليوم السبت الفرع الجهوي للوحدة السياسية والإدارية بالشهيد الحافظ بوجمعة، بقطاعاته الأربعة، وبحضور جميع فروعه وخلاياه التنظيمية حملة نظافة واسعة على مستوى المحيط الخارجي للولاية.

وانطلقت الحملة التي بدأت بوقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي وجماهير شعبنا بالأرض المحتلة، بحضور عضو الأمانة الوطنية الوزير الاول السيد بشرايا بيون إلى جانب وزير الداخلية السيد ابراهيم بيلا ،وكذا وزير النقل والطاقة السيد السالك محمد امبارك وعدد من مسؤولي و اطارات الجبهة والدولة .

وبعد الوقفة التضامنية توزعت الفروع والخلايا على المستويين المحلي والاساسي حسب الجهات المعنية للحملة.

وبحسب ما قاله: عضو المجلس الوطني عن الوحدة السياسية والادارية السيد لمام رمضان، فإن الحملة كانت في المستوى المطلوب من حيث المشاركة والحضور، كما أنها تعكس الارادة والقناعة الراسخة لدى مناضلات ومناضلي الجبهة الشعبية في مواصلة المسيرة التحريرية.

من جانبه حدمين محمد لحسن المكلف بادارة الفرع الجهوي، للوحدة السياسية والإدارية بالشهيد الحافظ، أكد أن حملة النظافة العامة التي يشرف عليها الفرع بالتعاون مع وزارة المياه والبئية والامانة العامة للحكومة، تأتي تزامنا والذكرى الواحد والخمسون لتأسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب واندلاع الكفاح المسلح ،بالإضافة إلى كونها تشكل سانحة للوقوف مع الأسرى المدنيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي وجماهير الانتفاضة هناك .

وابرز المتحدث أن الحملة ميزها حضور لافت لمختلف فروع التنظيم السياسي بالفرع الجهوي للوحدة السياسية والإدارية للشهيد الحافظ.

تجدر الإشارة إلى أن حملة النظافة تدوم ليومين يشارك فيها جميع الفروع المحلية والاساسية والجهوية للوحدة السياسية والإدارية بالشهيد الحافظ بوجمعة.

مزيد من الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *