اخر الاخبار
الأربعاء. يوليو 17th, 2024

وحدات الجيش الصحراوي تستهدف مقر قيادة فيلق معادي بمنطقة أشركان بقطاع الكلتة.

يونيو 14, 2024

افاد البلاغ العسكري الصادر اليوم عن المحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي أن وحدات من أسود جيشنا البطل نفذت يوم أمس الخميس 13 يونيو 2024 قصفا مركزا استهدفت من خلاله مقر قيادة فيلق معادي بمنطقة أشركان بقطاع الكلتة ، ما خلف خسائر فادحة في الأرواح و المعدات في صفوف العدو .

وأوضح البلاغ العسكري، ان حماة المجد يواصلون شن عملياتهم العسكرية البطولية على طول جدار الذل و العار وفي مختلف القطاعات مستهدفين تخندقات العدو وقواعده بالإضافة لمراكز إسناده و مقرات قيادته الخلفية .

نص البلاغ العسكري،

الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية .
وزارة الدفاع الوطني .
المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي .

بلاغ عسكري .

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُحَصَّنَةٍ أَوْ مِنْ وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَا يَعْقِلُونَ .

صدق الله العظيم

استمرارا لكفاحنا المسلح ضد القوات الملكية الغازية لأرضنا ، ومواصلة للعمل القتالي الذي تنفذه وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، قامت مفارز متقدمة من مقاتلينا الميامين بأقصاف مركزة استهدفت تمركزات العدو المتخندقة بجدار الذل و العار .

وفي هذا الإطار ، نفذت وحدات من أسود جيشنا البطل يوم أمس الخميس 13 يونيو 2024 قصفا مركزا استهدف مقر قيادة فيلق معادي بمنطقة أشركان بقطاع الكلتة ، ما خلف خسائر فادحة في الأرواح و المعدات في صفوف العدو .

ويواصل حماة المجد تنفيذ عملياتهم العسكرية البطولية على طول جدار الذل و العار وفي مختلف القطاعات مستهدفين تخندقات العدو وقواعده بالإضافة لمراكز إسناده و مقرات قيادته الخلفية .

بالبندقية ننال الحرية

مزيد من الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *