اخر الاخبار
الأربعاء. يوليو 17th, 2024

الرئيس إبراهيم غالي يهنئ الرئيس الموريتاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

يونيو 16, 2024

هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، نظيره الموريتاني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

واستحضر رئيس الجمهورية في رسالة إلى الرئيس الموريتاني، علاقات الأخوة والصداقة والجوار المتجذرة والمكرسة في روابط الدين والتاريخ والثقافة والمصير المشترك، بين الشعبين الصحراوي والموريتاني، مؤكدا إرادته الصادقة وعزمه الأكيد على توطيدها وتعزيزها بما يخدم صالح الشعبين وشعوب المنطقة.

نص الرسالة : 

بئر لحلو، 09 ذو الحجة 1445، الموافق لـ 15 يونيو 2024

فخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني،

رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية،

نواقشوط 

فخامة الرئيس والأخ العزيز، 

والأمة الإسلامية في كافة أصقاع المعمورة نحتفي بحلول عيد الأضحى المبارك، يطيب لي أن أتوجه إلى فخامتكم ومن خلالكم الى موريتانيا الشقيقة، حكومة وشعبا، بأحر التهاني وأطيب وأصدق الأمنيات، راجيا من المولى عز وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعافية والتوفيق والسداد، وعلى موريتانيا وشعبها الشقيق والأمة الإسلامية قاطبة بمزيد الرقي والتقدم والازدهار.

إنه لمصدر اعتزاز وافتخار وغبطة وسرور أن يحتفي الشعبان الموريتاني والصحراوي معاً بهذه المناسبة الفضيلة، تكريساً وتعزيزاً لما يجمعهما من علاقات وروابط متميزة ووطيدة، قائمة على الأخوة والصداقة وحسن الجوار والمصير والمشترك.

ولا يفوتني، فخامة الرئيس والأخ العزيز، أن أجدد لفخامتكم عزمنا الأكيد على تطوير وتوطيد تلك العلاقات، وإرادتنا الصادقة واستعدادنا الكامل للعمل معاً في سبيل بلوغ طموحات شعبينا وشعوب المنطقة في السلم والأمن والاستقرار والرخاء.

وتقبلوا أسمى عبارات التقدير والاحترام، وعيد مبارك سعيد.

 إبراهيم غالي

رئيس الجمهورية الصحراوية،

الأمين العام لجبهة البوليساريو. 

مزيد من الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *