الأثنين. يونيو 17th, 2024

 الميدان SH

“الميدان SH”.. موقع إلكتروني إخباري صحراوي

  يؤسس “الميدان SH” سلسلة معايير مهنية صحفية تعمل وفقا له، ويلتزم بها كل العاملين في الموقع الإلكتروني، ويعمل الميدان SH عبر موقعه  وفق القواعد الصحفية المهنية التي تقرها مهنة الصحافة .

يرفع موقع الميدان SH شعار عبر كل منصاته  الالكترونية الحياد والدقة والموضوعية والشفافية والمصداقية، ويمارسه في كل المنتج الصحفي المنشور لديه، ويعتبر هذه المعايير هي جسر التواصل الأساسي بينه  كموقع إلكتروني وبين القارئ، وهي العقد الذي أبرمه الطرفين القارئ والموقع دون أن يحرره أحدهما مكتوبا، هو عقدا والتزاما وكلمة تفرضها المهنة أولا، والضمير الصحفي ثانيا.

من هم قراء “الميدان SH”؟.. هم الصحراويون جميعا، إذ يتوجه الميدان SH عبر موقعه الإلكتروني  إلى شريحة عظيمة من الصحراويين، بالإضافة الى كل من يتقن اللغة العربية في المنطقة أو العالم. وتعم الفائدة من خلال صحافة الفيديو التي يعتمده الميدان SH ويتميز فيها، إذ يصل المحتوى لكل من يملك وسيلة لمشاهدة صحافة فيديو الميدان SH، ويستخدم الميدان SH كافة المنصات ووسائل التواصل الاجتماعي ويلتزم بمواثيقها ومعاييرها عند النشر للوصول إلى القراء في جميع دول العالم.

قراء “الميدان SH”، هم هؤلاء الباحثين عن المعلومات والأخبار، من كل فئات المجتمع، أيضا المهتمين  بالسياسة

موقع إخباري، سياسي اجتماعي شامل، يهدف الى دحض دعاية الاحتلال المغربي ،كما يعمل على تنوير الرأي العام الوطني والدولي بمستجدات القضية الوطنية الصحراوية 

للتواصل معنا ونشر مساهماتكم يرجى مراسلتنا على البريد الالكتروني التالي:

midansh713@gmail.com

إدارة التحرير.

© جميع حقوق النشر محفوظة لموقع الميدان SH